Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الجمعة، 10 ديسمبر 2010

هاني شاكر يغني باللهجة الخليجية

انتهى أمير الغناء العربى هانى شاكر مؤخراً من تسجيل أغنية خليجية جديدة بعنوان "الله حسيبى عليك"، والتى سيطرحها قريباً على جميع القنوات الفضائية بعد تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وذلك بعد غياب فترة طويلة عن تقديمه هذا اللون الغنائى لجمهوره العريض من المحيط إلى الخليج.

وقال شاكر "انتهيت من تسجيل أغنية جديد بعنوان (الله حسيبى عليك)، وهى من كلمات أسير الرياض، وألحان خالد الجنيدى وتوزيع حازم رأفت، والتى سأقوم بتصويرها مع المخرج جميل المغازى فى مصر".

وأضاف "هذه هى المرة الأولى التى أصور فيها أغنية خليجية، حيث قدمت العديد من الأغانى باللهجة الخليجية، إلا أننى لم أقدم أغنية باللهجة الخليجية منذ ما يقرب من 6 سنوات إلى أن وجدت أغنية مناسبة أهديها إلى جمهورى الحبيب، وأنا سعيد بتقديم هذا النوع الجميل من الغناء، لذلك قررت تصويرها حتى أشارك جمهورى".

وعن المسلسل الدرامى الذى يستعد الفنان هانى شاكر لتقديمه، قال إنه يتابع مع السيناريست يوسف معاطى المستجدات فى القصة بشكل مستمر، حيث يعد أول تجربة له فى الدراما التليفزيونية وعن جهة الإنتاج لم يستقر على الجهة التى ستنفذ العمل، وذلك بعد العروض التى تلقاها من عدة الجهات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق