Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

ايساف عاوز يجوز

تصريحات صادمة أطلقها المطرب الشاب إيساف في برنامج "أه ياليل " الذي يذاع على قناة نايل لايف، حيث صرح أنه من الممكن أن يحب فتاتين في وقتا واحدا دون أن تعلم كل فتاة منهما أن هناك أخري في حياته.
وأضاف :"أنا بالفعل ممكن أحب أثنين في وقت واحد ، وليس على طريقة الأفلام أحب أشياء أو صفات معينة في كل فتاة تفتقرها الأخري  ، ولكن يمكنني أن أحب كلا منهما حب كامل لدرجة الجنون، وهذا بالفعل حدث معي أكثر من مرة ولكن للأسف العلاقة دائماً ما تفشل" .
 وأوضح : "على الرغم من أني صريح في حياتي ولا أخاف من أحد ، ولكن لدي القدرة على أن أغير تفكير اي فتاة وأجعلها تشعر أنها الوحيدة في حياتي".
وعن تحول علاقات الحب الفاشل إلى صداقة ناجحة قال : "عندما أشعر أنني أحب فتاة وتفشل العلاقة لا يمكن أن تتحول هذه العلاقة إلى صداقة ؛لأني سأكون مدمر نفسياً ، ولكن إذا كانت هي التي تحبني ولم أستطيع أن أكمل علاقة الحب ومن جانبها طلبت أن نكون أصدقاء فـ"قشطة جداً " هنكمل أصدقاء" .
وأضاف : "بصراحة في هذا الوقت أشعر أنني كبرت في السن أصبحت 33 سنة أنا من مواليد 1977، وأحتاج للزواج والاستقرار ، ولكن في هذه الحالة سأتزوج واحدة أو أربعة كما حدده لنا  الشرع الاسلامي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق