Ping your blog, website, or RSS feed for Free

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2010

عمرو دياب يزور المصابين في حادث جامعة المستقبل


قام المطرب عمرو دياب بزيارة مفاجئة لمعهد ناصر للاطمئنان علي صحة الطلاب الذين أصيبوا في حادث خلال حفله الأخير بجامعة المستقبل يوم الجمعة الماضي.




فوجئ المستشار الإعلامي للجامعة التي أقيم بها الحفل باتصال من دياب يخبره فيه أنه قرر زيارة المصابين وتحمل تكلفة علاجهم علي نفقته الشخصية وبالفعل توجها معاً إلي مقر المستشفي في زيارة دامت لأكثر من ساعة بدأها دياب بجلسة مع أطباء المستشفي ومديرها الدكتور بهاء الدين أبوزيد مدير معهد ناصر اقترح فيها علاج الطلاب علي نفقته لكن الأطباء أخبروه بأن حالات كل المصابين مستقرة وسيغادرون المستشفي خلال الساعات القليلة القادمة.



بعد ذلك تجول دياب بين المصابين الذين غادروا أسرتهم مندفعين نحو نجمهم المفضل والتقط أحدهم هاتفه المحمول طالباً التقاط صورة تذكارية مع عمرو دياب الذي استجاب لطلبه كما توجه أولياء أمور هؤلاء الطلاب بالشكر إلي دياب وأمطروه بعبوات المياه الغازية والشيكولاتة.



حرص دياب قبل ختام جولته الإنسانية علي ان يستفسر من الطلاب عن سبب ما حدث لهم فقالوا إنه مع اقتراب صعوده علي خشبة المسرح فوجئوا بزحام خانق فتركوا أماكنهم هرباً من هذا الزحام وتسلقوا إلي مكان آخر ومع بداية الحفل وتقديم الأغنيات السريعة اندمجوا مع الحفل وقاموا بالرقص والقفز علي المسرح الصغير الذين صعدوا عليه دون ان يعلموا أنه غير مجهز لتحمل كل هذا العدد فسقط بهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق